عــااجـل : نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو
عــااجـل : نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حلّت النجمة الكويتية نور الغندور ضيفة على برنامج "ممكن نتعرف" الذي يقدّمه الإعلامي علي نجم عبر إذاعة "Marina FM" حيث تطرّقت إلى الكثير من المواضيع المتعلقة بحياتها الخاصة والمهنية. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين أثنوا على طبيعتها وعفويتها وصراحتها في الإجابة على الأسئلة التي طُرحت عليها.

في التفاصيل، استهلّ مقدّم البرنامج الإذاعي الحلقة بالتعريف عن نور الغندور كصديقته التي تجمعه بها معرفة طويلة. وبدأ حواره معها بسؤالها عما إذا كان اسمها "نور" الحقيقي أو الفني، فأجابته بأنّه الحقيقي. وعن سبب تسميتها "نور"، أجابت النجمة أنّ والدها اختار لها الإسم كونها كانت "أوّل بنيّة" وقد اعتبرها بمثابة "النور اللي دش على العائلة". هذا وكشفت أنّها من مواليد عام 1993 وتبلغ من العمر الـ24 عاماً. وتحدّثت عن طفولتها بالقول أنّها كانت "شيطانة" وعنيدة ولا يُرفض لها طلباً، ولكن عندما كبرت، تغيّر الأمر وبات كل شيء يُحل بالنقاش.

أمّا بالنسبة لحياتها العاطفية، نفت الغندور وجود أي شخصٍ في حياتها، مشيرةً إلى أنّها تحب "نور العاشقة"، ولكن مشكلتها أنّها تتعب كونها عندما تقع في الغرام، يتوقف عقلها عن العمل. من جهةٍ أخرى، لم تنكر نور الدور الذي لعبه جمالها الخارجي في مساعدتها على خوض المجال التمثيلي، موضحةً أنّه يساهم ربّما في أوّل عملين، ولكنّ الأساس يعود إلى الأداء. كما ذكرت أنّ هدفها منذ بدايتها حتى الآن هو أن تحُب من قبل جميع الفئات العمرية، وخصوصاً الأمّهات؛ إذ تفرح كثيراً عندما تقول لها إحدى السيدات أنّها تحبّ متابعتها مع أفراد عائلتها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المحبوبة تطلّ في رمضان بشخصية أنوار ضمن مسلسل المواجهة، حيث تجسّد دور صديقة ليالي "شجون الهاجري ". وتقع أنوار خلال أحداث المسلسل بحب الأستاذ الجامعي صقر "محمد العلوي" بعدما تجمعهما الصدف أكثر من مرة. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي. كما يشارك في بطولته إلى جانب الهاجري والغندور كل من حسين المنصور، وفهد باسم، وصابرين بو رشيد، وغرور، وزينب غازي، وغيرهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نور الغندور تكشف عمرها وتحكي الحب في حياتها وبعض الاسرار بالفيديو .

المصدر : مشاهير