أخـبار الفن : تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"
أخـبار الفن : تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:40 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت إدارة قنوات "MBC جمهورية مصر العربية" عن ضيف حلقة اليوم السبت 2 يونيو من برنامج "رامز تحت الصفر".

ومن المقرر أن تحل الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري ضيفة في حلقة اليوم السبت، التي تظهر عقب آذان المغرب مباشرة، السابعة إلا ربع مساء.

فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج "جمهورية مصر العربية في المونديال" بمناسبة تأهل جمهورية مصر العربية لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

جدير بالذكر أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

ويعد برنامج رامز جلال في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظراً لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من "رامز تحت الصفر" .

المصدر : في الفن