الأقتصــادي: تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »
الأقتصــادي: تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصــادي: تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصــادي: تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصــادي: تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:57 مساءً ـ الأقتصادي ـ «نجم الجيل» يجذب الجمهور بإعلان 57357 ويحقق ملايين المشاهدات

رغم الزخم الكبير الذى يشهده الموسم الرمضانى على مستوى الأعمال الدرامية، ومحاولة النجوم لجذب الجمهور إلا أن بعض النجوم نجحوا فى تحقيق المعادلة الصعبة بغيابهم عن الأعمال الدرامية، ووجودهم بقوة وسط الجمهور بإعلان خيرى يحقق ملايين المشاهدات.

فى سباق 2018 يغيب النجم تامر حسنى عن المنافسة الدرامية، خاصة أن وجوده بأى عمل درامى يساهم فى استقطاب قطاع كبير من الجمهور إليه؛ حيث يحقق نسب مشاهدة عالية، وعلى الرغم من الغياب فإنه كان حاضرًا من خلال إعلان مستشفى 57357 الخيرى، والذى تبرع فيه للمستشفى، وقدم فى الإعلان أغنية «الموضوع فيك» والتى قدمها منذ سنوات فى ألبوم غنائى له، ومع طرح الإعلان حقق فى أول أيام طرحه خلال شهر رمضان ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب، وبالرغم من عدم طرح تامر الإعلان على قناته الرسمية فإنه كان حديث المواقع بمجرد طرحها، وساهم تامر حسنى فى رسم البسمة على وجوه المرضى والعمل على سعادتهم، وهو أمر ليس بالجديد عليه خاصة أنه يجرى دائمًا نحو فعل الخير.

لم يتوقف الأمر عند تامر حسنى لكن الفنان عمرو سعد كان له نصيب فى أن يصبح حاضرًا رغم غيابه، وجاءت البداية بعد خروج مسلسله «بركة» من السباق الرمضانى إلا أن الجمهور كان يتساءل عنه ووصل الأمر أنه تم تدشين هاشتاج «عايزين مسلسل عمرو سعد» ليصبح ترند فى أول أيام رمضان، خاصة أن عمرو اعتاد كل عام على التواجد الدرامى فى رمضان حيث يستقطب شريحة كبيرة من الجمهور، ودائمًا ما ينافس بقوة، وبعد مرور أيام من المطالبة بمسلسله، ظهر عمرو خلال إعلان الراحل أحمد زكى عن مستشفى 500500، وواصل حضوره بعدما أثار إعجاب الجمهور فى الإعلان بل انتشرت التعليقات حول تشبيه عمرو بالراحل أحمد زكى ومنهم من لامسه شعور أن عمرو يعتبر ولده أكثر من ابنه نفسه، وآخر علق أن «أجمل مقطع فى إعلان أحمد زكى.. عمرو سعد ممثل مبدع أوى يا جماعة.. والتمثيل بالنسبة له حاجة سهلة جدًا.. دخلنى فى مود الإعلان من غير ما أحس.. لقطة عظيمة».

تامر وعمرو رغم غيابهما الدرامى عن الموسم فإن حضورهما جاء قويًا من خلال الإعلانات الخيرية، لذلك من السهل التواجد بمسلسل دون أن يشعر بك أحد لكنه من الصعب أن توجد بإعلان ويجذب الجمهور.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصــادي: تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا »، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تامر حسنى وعمرو سعد غائبان عن الماراثون.. حاضران بقوة على ال «سوشيال ميديا » .

المصدر : الصباح