أخبـار : علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية
أخبـار : علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 10 يونيو 2018 01:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة المصرية علا رامي أنها تعرضت لكل أنواع الخيانة في حياتها، إلا أنها لم تتأثر سلبا بذلك الأمر.

علا قالت: “تعرضت لكل أنواع الخيانة، من الزوج ومن الصديقة، لكنها لم تؤثر سلباً في نفسيتي، لأنني آخذ حقي من الخائن من طريق إخراجه من حياتي الى الأبد، وأمحوه من ذاكرتي وكأنني ما عرفته يوماً، وأكمل حياتي بشكل طبيعي بدون كذب أو خداع”.

وأكدت أنها ترفض أن تخوض تجربة الزواج مرة ثانية، حيث قالت، في حوارها بمجلة “لها”: “لن أخوض تجربة الزواج ثانيةً، رغم أنه عُرض عليَّ الزواج أكثر من مرة”.

وأضافت: “أرفض الفكرة تماماً، ولا أسباب معينة وراء ذلك، سوى أنني أريد التركيز في عملي، وتكفيني السنوات التي ضاعت من عمري سدىً ولم أحقق فيها ما تمنيته على المستوى المهني، ولدي الكثير من الأحلام والطموحات التي أسعى لتحقيقها”.

الفنانة المصرية تابعت: “كما أنني لا أشعر بالحاجة الى الرجل في حياتي، ربما لشعوري بالحب والأمان اللذين أستمدّهما من المحيطين بي”.

يذكر أن علا رامي قد تزوجت في بداية حياتها من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد “عمر”. وفي عام 2010 تزوجت من المطرب الشعبي نادر أبو الليف إلا أنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج ومن الصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية .

المصدر : جولولي