أخبـار : إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور
أخبـار : إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 11 يونيو 2018 03:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعلن الفنان اللبناني غسان المولى عودته للممثلة المصرية إيمي سالم، وذلك بعد فترة انفصال استمرت لحوالي عام ونصف.
غسان نشر صورة من عقد قرانه مجدداً على إيمي داخل منزل عائلتها بالقاهرة، وكتب معلقا عليها: «لم الشمل من جديد، الحمدلله، عائلتي، زوجتي، أولادي»، كما نشرت إيمي صورة تجمعها بزوجها من أجواء عقد قرانهما معلقة عليها: «على الخير إن شاء الله»، حيث هنأ الثنائي متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين للزوجين حياة جدية سعيدة بعيدة عن أي خلافات.


يُذكر أن غسان تزوج من إيمي عام 2008 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق منها بثلاثة أطفال وهم «يوسف والتوأم سالم وساري»، وقد سبق ووقعت خلافات بين الزوجين وصلت للمحكمة، حيث أخذت إيمي حكماً بالخلع من المولى، إلا أنها عادت له بعد أشهر قليلة مؤكدة أن أصدقاء مشتركين تدخلوا بينها وبين زوجها، مما أفسد علاقتها به، إلا أنه عادت ودبت الخلافات بينهما مرة ثانية، وفاجأ الثنائي الجميع بإعلان خبر طلاقهما في يناير 2017.

 

5d4ee8bc2c.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور .

المصدر : جولولي