أخبـار : أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»
أخبـار : أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت النجمة والمطربة المصرية أنغام غن أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “30 يوم فرحة”، يوم السبت 2 يونيو، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك.

النمة المصرية نشرت صورة لبوستر الأغنية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة: استنوا بكرة أغنية جديدة 30 يوم فرحة على صفحتها الرسمية على فيس بوك.

والجدير بالذكر أن أنغام، قد شاركت مؤخرًا في أغنية 100 في تتر مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير الذي تخوض بطولته النجمة زينة، والذي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية بالتزامن مع شهر رمضان الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أنغام تستعد لطرح «30 يوم فرحة» .

المصدر : جولولي