أخبـار : على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»
أخبـار : على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتهى نجم مسرح جمهورية مصر العربية، والفنان المصري على ربيع، من تصوير مشاهده فى مسلسل سك على إخواتك داخل احدى الفلل، بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر بالقرب من العاصمة القاهرة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى كوميدى، ويشهد المسلسل ظهور على ربيع، في إطلالة جديدة ومختلفة منذ آخر مشاركاته الفنية في فيلم “خير وبركة”.

ويشارك في بطولة “سك على إخواتك” صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على سكرين“MBC جمهورية مصر العربية” في رمضان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، على ربيع ينتهى اليوم من «سك على إخواتك» .

المصدر : جولولي