أخبـار : صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد
أخبـار : صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري، والتي فارقت الحياة بعد معاناة مع المرض.

مديحة يسري ظهرت في الصور المنشورة لها وهي ترتدي الحجاب، وتقرأ القرآن، وأبدى الجمهور إعجابه بهذه الصور كثيرا، ودعا للفنانة بالرحمة والغفرة.

الفنانة المصرية رحلت وهي في عمر الـ 97 عاما، بعد أن عانت لسنوات من آلام الشيخوخة والعظام، ومؤخرا تعرضت لمشاكل في الرئة، مما استدعى وضعها في العناية المركزة.

الفنان سامح الصريطي تحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة، وقال إنها لم تكن تشكو من الألم، وكانت تحمد الله طوال الوقت، وقامت بالكثير من أعمال الخير.

مديحة يسري واحدة من نجمات الزمن الجميل تم اختيارها كواحدة من أجمل 10 نساء في العالم بالأربعينات، وتزوجت من الفنان محمد فوزي، وقدمت معه عدد من الأعمال الرائعة الغنائية، كما تقلدت منصب عضو مجلس شعب لسنوات.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صور نادرة للفنانة الراحلة مديحة يسري بالحجاب.. شاهد .

المصدر : جولولي