أخر الأخـبار : مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم
أخر الأخـبار : مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ زرقت الفنانة مي كساب بطفلتها الثانية "داليدا"، من زوجها مطرب المهرجانات "أوكا"، بأحد مستشفيات القاهرة.

 

وتغادر كساب المستشفى اليوم الخميس، بعد الاطمئنان على حالتها وحالة الطفلة.

 

يُذكر أن مي كساب تزوجت من "أوكا" بعد قصة حب كبيرة، في يناير عام 2015 ورزقت منه بابنتهما الأولى فريدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مي كساب تضع مولدتها الثانية.. وتطلق عليها هذا الاسم .

المصدر : الموجز