أخر الأخـبار : علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم
أخر الأخـبار : علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب - مصراوي

 

رزق الفنان علي ربيع بطفلته الأولى اليوم، وقد أطلق عليها اسم "مليكة"

 

وقد كشف عن الخبر هشام صلاح المسئول الإعلامي عن مسرح جمهورية مصر العربية، الذي كتب علي حسابه الشخصي بـ"فيس بوك" قائلاً: "مليكة علي ربيع.. ألف مبروك يا ربيع تتربي في عزك إن شاء الله".

 

جدير بالذكر أن علي ربيع يخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "سك علي إخواتك" بطولة هنا الزاهد وكريم عفيفي وصبري فواز وإخراج وائل إحسان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم .

المصدر : الموجز