أخر الأخـبار : فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"
أخر الأخـبار : فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دوت جمهورية مصر العربية 

كشفت الفنانة الكبيرة شهيرة، أنها ستعود للتمثيل مرة أخرى، وعلى وشك التوقيع مع الشركة المنتجة بعد دراسة الأمر.

وأشارت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إلى أنها كانت تعانى من السحر، قائلة: "فكيت السحر  اللى كان معمولى من إحدى الفنانات، والذى كان يتسبب فى حساسية بوجهى وكان يمنعنى من وضع الميكاب، وأحدى صديقاتى جلبت لى شيخ وأخبرنى أنه معمولى عمل".

شاهد

وأضافت: "عورة المرأة فى جسمها وليس شعرها، وعمرى ما قلت لحد ألبس حجاب، وتعتبر نفسها من القواعد من النساء، ولذلك خلعت الحجاب"، مستطردة: "عادل إمام غلطته الوحيدة إنه مرفعش السماعة لمحمود ياسين، ولم يسأل عنه فى مرضه".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. شهيرة تعلن عودتها للتمثيل.. وتكشف: "كان معمولي عمل من فنانة" .

المصدر : الموجز