اخبار : سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”
اخبار : سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 15 يونيو 2018 02:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تواصل الفنانة الجزائرية الشابة "سهيله بن لشهب" حصد المليون تلو الآخر، لأغنيتها التي تحمل عنوان "ليك منوليش".

و كانت سهيله بن لشهب قد أطلقتها على طريقة الفيديوكليب، لتؤكد على قوة منافستها في الغناء باللهجة الجزائرية التي نالت على استحسان محبيها في موطنها الأصلي، و العديد من البلدان العربية على حد سواء.

و حقق الفيديوكليب الذي أخرجه ياسين محفوظ، أكثر من 14 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، علمًا بان الأغنية من كلمات عبدو سعود، و ألحان طارق قادم.

و على جانب آخر، فقد ناهزت خريجة الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، المليون مشاهدة لأغنية "فراقك خلصتو بالدموع"، و التي أعادت غنائها بلون شعبي مميز، لرائعة الراحل كمال مسعودي.

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سهيله بن لشهب تضيف مليونية جديدة إلى ”ليك منوليش” .

المصدر : الصباح العربي