أخبـار : نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور
أخبـار : نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانة المصرية نيرمين الفقي جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

نيرمين نشرت صور لها مع عائلتها، حيث كانت تتناول طعام الإفطار مع خالتها وعمتها وخالها، بينما ظهرت نيرمين في الصور وهي ترتدي عباءة سوداء زادت من جمالها وتغزل الجمهور فيها.

نيرمين ظهرت في الصور بصحبة الفنان كريم كوجاك، وعندما سألها الجمهور عن سبب تواجده بين أفراد عائلتها، قالت الفنانة في تعليق لها أن كريم هو ابن خالها.

نيرمين لم تنشر صور لها مع أفراد عائلتها من قبل، ودائما تتكتم على تفاصيل حياتها الشخصية، وعبرت مؤخرا عن ندمها بسبب عدم زواجها، حيث كانت تتمنى أن تصبح أما.

نيرمين الفقي كانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل «أبو العروسة»، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور قبل الموسم الرمضاني، وشارك ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، ومدحت صالح.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نيرمين الفقي على الإفطار برفقة ابن خالها الفنان المشهور.. صور .

المصدر : جولولي