أخبـار : نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة
أخبـار : نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 07:26 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظهر الفنان المصري ماهر عصام، لأزمة صحية مفاجئة دخل على أثرها لمستشفى إمبابة العام بالقاهرة.

ماهر عصام تظهر لنزيف حاد في المخ، الأمر الذي أدخله في غيبوبة دون الكشف عن تفاصيل حالته إلى الآن، خاصة أنه سبق وأصيب بنفس الحالة في 2014.

وكان الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بأعجوبة إلهية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نقل الفنان ماهر عصام للعناية المركزة .

المصدر : جولولي