أخبـار : النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور
أخبـار : النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 02:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ سافرت الفنانة بادي ابشجيل الشهيرة بـ«بانا» إلى فرنسا، حيث قررت الاحتفال بعيد الفطر المبارك في باريس.
بادي اختارت أن تقضي أجازة طويلة في باريس بعد فترة تعرضت فيها لضغط تصوير مسلسلها الأخير «جرائم صغيرة» وقد حرصت على مشاركة الفانز بصور من أجواء أجازتها، أبرزها لقطات مميزة أمام برج إيفل، بالإضافة لصورة مبهجة، ظهرت فيها الفنانة الشابة تقفز بقوة داخل مدينة ديزني لاند الترفيهية، وهو ما عكس مدى سعادتها واستمتاعها.


على جانب آخر، عادت الفنانة الشابة لحياتها الزوجية مع رجل الأعمال مالكوج صوآلب الذي تزوجته عام 2013، وذلك بعد أكثر من عام على انفصالهما، نوفمبر الماضي، حيث دبت الخلافات بينهما بعد عامين على الزواج، ورفعت الفنانة دعوى قضائية للحصول على الطلاق، وبالفعل انفصلت نجمة «عودة مهند» عن زوجها يونيو 2016، وقد أثمر هذا الزواج عن ولد وحيد يُدعى «آزور»

 

be04deecf7.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النجمة التركية بادي ابشجيل تستقبل عيد الفطر في باريس.. صور .

المصدر : جولولي