أخر الأخـبار : نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه
أخر الأخـبار : نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 02:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب ــ عمرو صحصاح


نقلت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة العام إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، وتم احتجازه بالعناية المركزة هناك ومُنعت الزيارة عنه، بسبب دخوله فى حالة غيبوبة شديدة جعلته غير مدرك بأى شىء من حوله، ويتواجد معه باستمرار صديقه المقرب الفنان الشاب حسن عيد.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد قامت بمحاولات مضنية من خلال وفد يضم كل من، النقيب أشرف زكى وأعضاء مجلس النقابة أحمد صيام وأيمن عزب وعزوز عادل، بمساعدة الفنانين محمد عبد الحافظ وحسن عيد، لنقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة العام إلى مستشفى خاص، لتقديم رعاية طبية أفضل له، خاصة بعد تدهور حالته الصحية عقب دخوله فى غيبوبة تامة.

 

وكان الفنان الشاب ماهر عصام قد أصيب بنزيف حاد فى المخ منذ ساعات قليلة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى إمبابة العام للكشف عليه، ومعرفة أسباب هذه الأزمة المرضية المفاجئة، وإدخاله العناية المركزة، خاصة بعد دخوله فى غيبوية تامة.

 

وحرص الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على الاطمئنان على الفنان ماهر عصام بمستشفى إمبابة العام منذ قليل، حيث أجرى النقيب اتصالا هاتفيا فور علمه بالأزمة المرضية التى لحقت بالفنان الشاب، وطالب زكى خلال حديثه لـ"اليوم السابع"، الجمهور ومحبى ماهر عصام بالدعاء له.

 

يذكر أن الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بمعجزة إلهية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة لدار الفؤاد ومنع الزيارة عنه .

المصدر : الموجز