عاجل : دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"
عاجل : دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت الراقصة الاستعراضية دينا، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل رحيم، الذي عُرض داخل السباق الرمضاني المنقضي. 

وقالت دينا، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "هنا العاصمة"، المُذاع عبر فضائية "cbc": "أنا بقالي 5 سنين بمثل وسعيدة، المقارنة بين التمثيل والرقص صعبة، بس أنا مستجدة في التمثيل، أما الرقص هيفضل في دمي طول عمري". 

وأضافت: "اشتركت في مشاهد قوية بالمسلسل، منها قدام بنتي، ولما ضربتها اتأثرت، وكنت موجوعة بجد، ومكنتش حاسة وأنا بضربها، لكن بعد كده صالحتها".

 

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دينا: "أنا مستجدة في التمثيل.. والرقص هيفضل في دمي طول العمر".

المصدر : الوطن