أخـبار الفن : ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة
أخـبار الفن : ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أثارت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بسبب سخريتها من المعترضين على ارتفاع أسعار البنزين موضحة أن اعتراضهم غير منطقي، وأن الأسعار في الخارج أغلى بكثير من جمهورية مصر العربية.

ويبدو أن هذا التصريح تسبب في غضب البعض ومنهم الناقدة ماجدة خير الله، التي عبرت عن استيائها من حديث فيفي عبده، رافضة الهجوم عليها كونها راقصة، لأن الراحلة تحية كاربوكا كانت تتمتع بحس إنساني ووطني وبددت جزء كبير من ثروتها في إنتاج مسرحيات سياسية وتعرضت لمشاكل مع الدولة بسبب مواقفها.

وأضافت أن فيفي عبده لم تستهن فقط بانزعاج البعض من زيادة أسعار البنزين، ولكنها ربطت بين الرضا بما تفعله الحكومة بالمواطن وبين الوطنية، وانتابتها حالة من هوس والادعاء، وظلت تردد أنها تحب جمهورية مصر العربية.

واختتمت خير الله حديثها قائلة: "لعنة الله على الجهل والنفاق وعمى القلب".

ولم تكتف الناقدة بذلك بل وصفتها في إحدى التعليقات بالمرأة الكاذبة المدعية التي تصدق ذاتها.

يذكر أن فيفي عبده انتقدت المعترضين على ارتفاع أسعار البنزين موضحة أن اعتراضهم غير منطقي، وأن الأسعار في الخارج أعلى بكثير من جمهورية مصر العربية، وإنها أكثر إنسانة تشعر بالفقراء.

وأضافت أن جمهورية مصر العربية نعمة، مؤكدة على فخرها الشديد بوطنها، مشيرة إلى أن البعض لا يعرف أن البلد نعمة، وأكدت أنها مع البسطاء ولكن من لا يمتلك سيارة عليه أن يسير على قدميه مثلما كانت تفعل عندما كانت معدمة، لافتة إلى أنها لا تفهم في السياسة والدين.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماجدة خير الله عن تصريح فيفي عبده حول غلاء البنزين: مدعية وكاذبة .

المصدر : في الفن