أخبَار الفن : «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى
أخبَار الفن : «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعرض على مسرح ميامى بوسط البلد العرض المسرحى الكوميدى «كوميديا البؤساء».. العرض مأخوذ عن نص «البؤساء» للكاتب الفرنسى الشهير فكتور هوجو، من تأليف وإخراج مروة رضوان، بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامى الطمبارى، محمد عبده، طارق صبرى، رحاب الجمل إنتاج فرقة المسرح الكوميدى. وتدور الأحداث حول حياة جان فالجان الذى عانى مرارة السجن وعانى أيضا بعد خروجه منه، بالإضافة لعرض «يوترن» للمخرج السعيد منسى الذى يقوم بالبروفات النهائية للعرض مع فرقة مسرح الطليعة، وهو مأخوذ عن نص «نجونا بأعجوبة» لثورنتون وايلدر، درماتورج وأشعار سامح عثمان.
وتقدم فرقة الشباب على مسرح ملك من جديد عرض «يوم معتدل جدا» تأليف سامح عثمان وسامح بسيونى، فكرة وإخراج سامح بسيونى، بطولة كمال عطية ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «كوميديا البؤساء» على مسرح ميامى .

المصدر : بوابة الشروق