أخـبار الفن : صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا
أخـبار الفن : صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حرصت الفنانة ليلى علوي على التواجد في روسيا لتشجيع المنتخب المصري في مونديال كأس العالم 2018.

ونشرت ليلى علوي عبر حسابها على Facebook صورة لها مع أشرف زكي ومشجعين المنتخب المصري في روسيا.

A post shared by (@lailaelouiofficial) on Jun 18, 2018 at 10:09am PDT

جدير بالذكر أن توجه عدد من الفنانين والإعلاميين المصري لروسيا لمساندة المنتخب في مباراته ضد البلد المستضيف لفعاليات كأس العالم 2018.

ومن بين الفنانين المتواجدين هناك بوسي شلبي التي نشرت عبر حسابها على Instagram، عدة صور وفيديوهات لبعض الفنانين المسافرين معها على متن الطائرة لتشجيع المنتخب المصري.

وتواجد كل من لميس الحديدي وابنها نور وأحمد رزق وابنه حمزة وشريف منير وليلى علوي وشريهان أبو الحسن وخالد صلاح وفيفي عبده وأحمد عبد العزيز وحسن الرداد وأشرف زكي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة - ليلى علوي مع مشجعي منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا .

المصدر : في الفن