أخر الأخـبار : بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»
أخر الأخـبار : بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:58 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحمد محمد عبدالباسط



كشفت تقارير إعلامية أن المغنية الأمريكية ريهانا انفصلت عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل.

 

ونقلت مجلة "آل" النسوية عن موقع "مديا تايك آوت" الأمريكي أن سبب انفصال ريهانا عن جميل هي أنها "هي سئمت منه تمامًا كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال"، ونقلت عن مصدر مقرب منها أنها "حطمت قلبه فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال".

 

اللافت أن ريهانا قالت في حوار صحفي مؤخرًا، بعد أن انتشرت صورًا كثيرة تجمعها بحبيبها السعودي حسن جميل  في أماكن عدة ومناسبات مختلفة، "لم أقابل أحدًا يستحقني مثله من قبل"، في إشارة الى أنه أفضل من ارتبطت به.

 

وبدأت علاقة ريهانا برجل الأعمال السعودي في شهر يونيو 2017، أي قبل عام تقريبًا.

 

وأثارت العلاقة الجدل في بدايتها، حيث تساءلت وسائل الإعلام عن أسباب وتفاصيل وقوع ريهانا في غرام السعودي الوسيم، وكان التفكير يتمحور فقط حول الأموال الطائلة التي يمتلكها الشاب السعودي، خاصة وأنه يمتلك شركة هي الوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" في المملكة السعودية.

 

ولكن على العكس من ذلك، قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه في بداية علاقتهما قام رجل الأعمال السعودي بخطوة رومانسية رائعة لا يمكن تخيلها، إذ أنه أرسل لها دمية عبارة عن "دُب" ضخم هدية، وضعها في طائرة خالية من الركاب وجعلها تسافر حول أنحاء العالم تقريبًا لإبهارها، ويبدو أن هذه الحيلة أتت ثمارها.

 

وبحسب الصحيفة، أخبرت ريهانا عائلتها عن السعودي حسن، قبل حوالي شهر من ارتباطهما.

 

من ناحية أخرى، قال والدها إنه فوجئ بهذه العلاقة، وأنه لم يكن على علم أن حسن ملياردير غني، إذ يقول "القليل من المال أو كثيره لا يجلب السعادة".

 

بينما حذر "رونالد"، حسن من ابنته، عندما قال إن لديها شخصية مستقلة جدًا وطموحة، لا أحد بإمكانه إخبارها ما يجدر عليها القيام به، كما أنها لا تحب أن تُترك وتتجاهل، متابعًا: "عليك ارتداء حزام الأمان، لأنها فتاة تعمل بجد".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد ارتباط سنة.. نهاية العلاقة بين ريهانا والثري السعودي: «حطمت قلبه» .

المصدر : الموجز