أخـبار الفن : "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر
أخـبار الفن : "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تصدر مسلسل "طايع" للنجم عمرو يوسف قاشمة الأكثر رواجا عبر Twitter بعد عرض الحلقة الـ18 منه.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يكون فيها مسلسل "طايع" ضمن الـ10 الأوائل على مدار الأسبوعين الماضيين، والمرة الثالثة التي يتصدر فيها التريند.

وشهدت الحلقة الـ18 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها مقتل "مهجة" "صبا مبارك على يد "الريس حربي" عمرو عبد الجليل أمام زوجها "طايع" عمرو يوسف، ووالدها العمدة "رشدي الشيمي"، وذلك بعدما استطاع حربي وأولاده الإمساك بها أثناء هروبها إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

وأصر "الريس حربي" على قدوم العمدة والد "مهجة" والتنازل له عن العمودية للحفاظ على حياة ابنته، وهو ما قام به العمدة بعد إلحاح من "طايع" للحفاظ على حياة زوجته"مهجة"، لكن "الريس حربي" لم يلتزم بوعده وقام بقتلها أمام "طايع" ووالدها العمدة.

مقتل "مهجة" لم يتوقعه أحد، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير مع أحداث الحلقة، مطالبين "طايع" بأخذ ثأر "مهجة" وشقيقه الأصغر "فواز".

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي وأحمد داش ورشدي الشيمي وأحمد عبد الله محمود، وهو من تاليف كل من خالد ومحمد وشيرين دياب، ومن إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "ماجنوم" لكل من هشام تحسين ورامي إمام.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر .

المصدر : في الفن