أخـبار الفن : أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم
أخـبار الفن : أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وفي الوقت الذي يشارك فيه لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه إلى جانب منتخب إسبانيا في كأس العالم بروسيا، تنشغل صديقته شاكيرا بجولتها العالمية بأوروبا.

يبدو أن الأبناء قرروا أن يميلوا للفريق الذي تنتمي إليه والدتهما، حيث نشرت شاكيرا صورة لابنيها وهما يرتديان قميص المنتخب الكولومبي بلونه الأصفر المميز خلال كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسيا.

وعلقت شاكيرا على صورة ابنيها: كولومبيا قادمة".

A post shared by (@shakira) on Jun 19, 2018 at 5:17am PDT

وشارك بيكيه الي جانب منتخب اسبانيا في مباراته ضد منتخب البرتغال التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما في منافسات المجموعة الثانية في مونديال كأس العالم.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبناء شاكيرا وبيكيه يشجعون هذا الفريق في منافسات كأس العالم .

المصدر : في الفن