أخـبار الفن : بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية
أخـبار الفن : بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر المطرب الكويتي عبد الله الرويشد لوعكة صحية قبل إقامة حفله الغنائي اليوم الأربعاء في مدينة الدمام بالسعودية الذي يجمعه مع ماجد المهندس، وتم إلغاء الحفل ونقل للمستشفى لتلقي العلاج.

كان المطرب عبد الله الرويشد تظهر للإرهاق الشديد بسبب البروفات المكثفة التي أجراها قبل حفله الغنائي ونقل للمستشفى، على أن يحيي المطرب ماجد المهندس الحفل بمفرده.

أصدرت روتانا بيانا عبر حسابها على Instagram، لتوضيح الأمور، وجاء فيه "قدر الله وما شاء فعل» تود شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ممثلة في رئيسها الاستاذ سالم الهندي الإعلان للجمهور الكريم، أنه ولأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذر مشاركة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد عن الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة،

وتابعت "علما أن الرويشد قد أجرى بروفات مكثفة لحفله على أثرها تظهر لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى. وبذلك سيقوم الفنان ماجد المهندس بإحياء حفل الليلة بمفرده .. داعين الله بالسلامة للرويشد، ومتمنين التوفيق للمهندس، وملتمسين العذر من الجمهور الكريم."

A post shared by (@audiorotana) on Jun 20, 2018 at 7:41am PDT

وحرص سالم الهندي رئيس شركة روتانا على طمأنت الجمهور على صحة عبد الرويشد ونشر فيديو لزيارته له داخل المستشفى ليتحدث مع جمهوره بنفسه ويطمأنهم على حالته الصحية.

A post shared by (@audiorotana) on Jun 20, 2018 at 11:09am PDT

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- نقل عبد الله الرويشد للمستشفى وإلغاء حفله الغنائي بالسعودية .

المصدر : في الفن