أخبَار الفن : هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»
أخبَار الفن : هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 21 يونيو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة هالة فاخر، إنها سعيدة بتقديم الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، وبالروح الجميلة بين أسرة العمل، مشيدة بابداع باهر دويدار مؤلف العمل.

وأضافت فاخر، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «بوضوح»، المذاع على قناة «الحياة»، الأربعاء، أن سيناريو العمل في الجزء الثاني أعطى لها إحساس الأم الحقيقي بشكل كبير، مشيرة إلى أن دور الأم كان مؤثرًا في الجزء الثاني.

وتابعت: "أنا بحب العمل مع أمير كرارة لأنه فنان متواضع وطيب ويتميز بصفات جيدة كثيرا"، مشيرة إلى أنها استفادت كثيرًا من مخرج العمل بيتر ميمي الذي كان يدفعها دائمًا لأفضل ما لديها في أدء مشهد الأم بشكل عال وكبير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هالة فاخر: أحب العمل مع أمير كرارة.. واستفدت كثيرا من مخرج «كلبش» .

المصدر : بوابة الشروق