عاجل : اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"
عاجل : اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تستضيف الإعلامية منال السعيد، مقدمة برنامج "نجوم الإدارة" على شاشة قناة المحور الفضائية، في الرابعة من عصر اليوم، محمد الإتربي رئيس بنك جمهورية مصر العربية.

يتحدث الإتربي عن تجربة قيادة ثاني أكبر البنوك الحكومية في جمهورية مصر العربية، ويكشف حجم ودائع ومدخرات المصريين بعد تعويم الجنيه، وكواليس إطلاق حملة "طلعت حرب راجع"، ومصير السوق السوداء للعملة في جمهورية مصر العربية، و أبرز التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، ويقيم أداء الحكومة الحالية، وتجربة الإصلاح الاقتصادي في جمهورية مصر العربية، وأبرز التحديات الراهنة والمستقبلية.

يذاع البرنامج في الرابعة عصراً كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وتعاد إذاعته في العاشرة مساءً، وفي السابعة صباح اليوم التالي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. رئيس بنك جمهورية مصر العربية يكشف كواليس "عودة طلعت حرب" على "المحور".

المصدر : الوطن