أخبَار الفن : بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال
أخبَار الفن : بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الإعلامية بوسي شلبي، إنها سافرت إلى روسيا لتغطية أخبار الفنانين الذين سافروا إلى هناك لتشجيع المنتخب الوطني خلال مبارياته في المونديال، وذلك ضمن برنامجها «أحلى النجوم»، الذي يبث على فضائية «المحور».

وأضافت «شلبي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دريم»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مساء الخميس، أن الوفد الفني لم يلتق اللاعبين قبل مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا، كما أشيع عبر صفحات السوشيال ميديا الأيام الماضية، وكل الصور التقطت لهم وسط المشجعين.

وتابعت: «أنا كنت فاتحة كاميرا المحمول، وصورت مباشر، وكل ما تم تصويره موجود على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالبرنامج، وحينما صورت جنب التورتة التي كانت مُعدة للاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح، لم يكن هو هناك، وكان ذلك من أجل تسجيل مقدمة لبرنامجي».

واستطردت: «أن مشهد التورتة المشار إليه أعلاه، موجود في مطار القاهرة وليس في روسيا، وهي ديكور ومازالت موجودة حتى الآن في المطار، والتقطنا الكثير من الصور، لأننا قضينا وقتًا طويلًا هنا، بسبب تأخر طائرتنا لمدة 5 ساعات».

وعبرت عن استيائها من الهجوم على الوفد الفني الذين ذهبوا إلى موسكو دعمًا للمنتخب الوطني، وتحميلهم أسباب الخسارة أمام روسيا، قائلة إن كرة القدم مكسب وخسارة ويجب تقبل الأمر كما هو عليه.

يأتي ذلك على خلفية انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، الأيام الأخيرة، وفد الفنانين المصريين الذي تم إرساله إلى موسكو لمساندة المنتخب الوطني في كأس العالم، بعد الخسارة أمام روسيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق