عاجل : الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"
عاجل : الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تقدم إذاعة "صوت العرب"، مساء الاربعاء القادم، حلقة من السهرة الإذاعية الرمضانية "طرب العرب"، ويرصد صور الغناء والطرب والتراث الموسيقي في السودان.

وتبث من خلال السهرة عدد من الأغاني لرموز الفن الغنائي السوداني، إلى جانب شهادات صوتية لكل من الباحث في التراث السوداني عوض زيتون، والباحثة سلوى السوداني عن تاريخ الغناء والطرب والتراث.

وتذاع في الحلقة أغنيات لكل من الفنان سيد خليفة، عبدالكريم الكابلي، محمد وردي، إبراهيم الكاشف، والحلقة إعداد وتقديم الدكتور عبدالبديع فهمي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأربعاء.. "الموسيقى السودانية" في حلقة خاصة على "صوت العرب".

المصدر : الوطن