أخـبار الفن : بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"
أخـبار الفن : بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ سفر الفنان عمرو دياب إلى روسيا لتسجيع المنتخب المصري، وتواجد الممثلة دينا الشربيني معه وتنتشر فيديوهات وصور لهما من هناك.

لا زالت الفيديوهات تنتشر لهما سواء من المدرجات أثناء تشجيعهما للمنتخب، أو من سهرات خاصة.

انتشر فيديو جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني ويرقص معها برومانسية على أغنيته "حبيبي يا نور العين".

يذكر أنه انتشرت أخبار تؤكد أن عمرو دياب ودينا الشربيني يضعان حاليا اللمسات النهائية لحفل زفافهما، المقرر أن يتم خلال الأسابيع المقبلة، وتحديدا في جزيرة ميكونوس.

وكشفت المصادر أن مكان الزفاف المرشح هو جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية التي أحيا فيها عمرو دياب أكثر من حفل خلال السنوات الماضية ويعود لها في 26 يوليو المقبل، ويجري حاليا دراسة الأماكن المتاحة بالجزيرة للاستقرار عليه بشكل نهائي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين" .

المصدر : في الفن