أخـبار الفن : نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟
أخـبار الفن : نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 23 يونيو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دافع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بشراسة عن الفنانين الذين سافروا لمؤازرة منتخب جمهورية مصر العربية لكرة القدم في كأس العالم، وذلك بعد الانتقادات التي تعرضوا لها ووصلت إلى اتهامهم بالتسبب في خروج جمهورية مصر العربية من المسابقة مبكرا.

كتب نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "هل يعقل أن نطلع من كأس العالم فنحمل المسؤولية لوفد الفنانين الذين سافروا بنية صافية كبقية الجمهور لكي يشجعوا فريق بلدهم"؟

واستنكر: "هل هم الذين نزلوا الملعب ضد روسيا وخسروا؟ القيل والقال في هذا الموضوع طول وأصبح سخيفا جدا".

واختتم: "ابحثوا عن الجهاز الفني واللاعبين والمدرب"، في إشارة إلى أنهم الوحيدون الذين يتحملون مسؤولية النتائج التي حققها المنتخب في روسيا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجيب ساويرس: هل يعقل أن نحمل الفنانين مسؤولية خروج جمهورية مصر العربية من كأس العالم؟ .

المصدر : في الفن