أخبَار الفن : بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم
أخبَار الفن : بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 23 يونيو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب الفنان عمرو سعد بطل الفيلم السينمائي الجديد «كارما»، عن شكره لوزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ولكل المثقفين والسينمائيين الذين دعموا الفيلم خلال أزمة إيقافه.

وقال «سعد»، في تصريحات لبرنامج «الجولة الفنية»، المذاع عبر فضائية «on live»، على هامش الاحتفال بعرض الفيلم، أمس الجمعة، أنه لا يلتفت لفكرة المنافسة، متابعًا أن الفيلم المتميز هو الذي يفرض نفسه، و«كارما» يقدم قضية الإنسان المصري بكل انتماءاته.

وتابع: «الفيلم تاريخ وتأثير، ويارب نكون مؤثرين مش بس ناجحين، والفيلم بيقول إننا كلنا محتاجين لبعض، غني وفقير، المسلم والمسيحي، وبيقدم تناقضات كثيرة بشكل مثير ومسلي».

وأوضح خالد يوسف مخرج العمل، أنه يتعامل مع الفنان وموهبته أكثر من تعامله مع الاسم والنجومية، مضيفًا أن طريقته في اختيار طاقم العمل تعتمد على موهبة الممثل وقدرته الممثل على أداء الدور.

وذكر أن الفيلم يقدم قضية سامية تتمثل في التعامل مع الإنسان على أنه إنسان، دون النظر إلى أية فوارق، مضيفًا: «الإنسان هو الإنسان مهما كان، إحنا اللي وضعنا الفوارق الاجتماعية والطبقية والدين والجنس واللون والعرق، ولكن يجب أن نعامل البشر كلهم زي بعض».

وعبرت الفنانة سارة التونسي، إحدى المشاركات في العمل، عن سعادتها للغاية للتعاون مع طاقم عمل «كارما»، مضيفة أنها تفتخر لكونها اكتشاف المخرج خالد يوسف.

وتابعت: «الفيلم يضم مجموعة ضخمة من النجوم، على المستوى العربي، نجوم اتعلمت منهم كتير، وسعيدة إني الموهبة اللي بيقدمها خالد يوسف بعد العودة».

ويعرض فيلم «كارما»، خلال سباق موسم السينمائي حاليًا، وهو من بطولة عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم .

المصدر : بوابة الشروق