أخـبار الفن : بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة
أخـبار الفن : بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 24 يونيو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من جديد، عاد الممثل شريف منير ليعبر عن حزنه بعد الهجوم الذي تظهر له هو وزملاءه بعد سفرهم لروسيا لتشجيع منتخب جمهورية مصر العربية ضد المنتخب الروسي.

قال منير: "اعتذرت مرتين للشركة الراعية عن السفر لروسيا ولكنهم أصروا على وجودي ضمن بعثة الفنانين لتحفيز لاعبي المنتخب"، حسب تصريحاته لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر سكرين"صدى البلد".

وعن انتقاد فيفي عبده، رد شريف منير: "يا فندم وإحنا في الاستاد فيفي عبده كانت لا تفعل أي شيء سوى قراءة القرآن طوال الوقت، وتدعي: يا رب لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وعن اتهامهم بتبديد أموال الشعب، أكد منير أنهم لم يتقاضوا مالا من الشركة الراعية مقابل سفرهم لروسيا لتشجيع منتخب جمهورية مصر العربية، رغم أن ارتدائه قميص عليه شعار الشركة يعتبر دعاية لها ومن المفترض أن يتقاضى أموال مقابل ذلك.

يشار إلى أنه انتشرت أقاويل كثيرة خلال الأيام الماضية بشأن سفر عدد من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، وتحمل إحدى شركات الاتصالات تكاليف السفر والإقامة.

وخلال اليومين الماضيين تفاقم الهجوم لدرجة تحميلهم مسؤولية هزيمة المنتخب، الأمر الذي جعل بعض الفنانين يردون على هذه الأخبار.

وكان الممثل شريف منير قد أشار أن بعثة الفنانين تلقت الدعوات مثل أي مهرجان سينمائي، شامل السفر والإقامة فقط، مشيرا إلى عدم حصولهم على آية مبالغ أو مقابل مادي للسفر، لافتا إلى أنهم تحملوا بقية المصاريف على نفقتهم الخاصة.

وأعرب عن استيائه من الهجوم العنيف ضد الفنانين ووصف البعض لهم بـ "المطبلاتية"، قائلا: "ليه كل ده! مش احنا بنشتغل لكم وبنمتعكم برضه في مسرحيات بتتعرض وتتفرجوا عليها كل عيد".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- شريف منير مدافعا عن فيفي عبده: كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة .

المصدر : في الفن