أخـبار الفن : الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار
أخـبار الفن : الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 24 يونيو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مازال مشهد نهاية مسلسل "ضد المجهول" للممثلة غادة عبد الرازق يشغل بال البعض، ومن بينهم جواد الكساسبة شقيق معاذ الكسابسة الطيار الأردني الذي مات محروقا على يد تنظيم "داعش"، وهو مشهد مشابه لما جاء في المسلسل.

قال جواد الكساسبة: "هذا المشهد كان مسيئا للغاية ولا يرتقي لمستوى الفن، فشقيقي لم ينحني أمام التنظيم الإرهابي أثناء حرقه وفقً للفيديوهات التي نشرها التنظيم، كما قدم بطولة لم يشهدها التاريخ واستشهد أسدا"، حسب تصريحاته لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر سكرين"دريم 2".

وطالب جواد الكساسبة من صناع مسلسل "ضد مجهول" بتقديم اعتذارا رسميا إلى الشعب الأردني بأكمله عن هذا المشهد، وليس فقط لأسرته.

يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" تم عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وجاء في الحلقة الأخيرة بالمسلسل مشهدا لغادة عبد الرازق وهي تنتقم من قاتل ابنتها ومغتصبها، وتحرقه داخل قفص حديدي وسط الصحراء، وهو يرتدي البذلة الحمراء الخاصة بالإعدام، وبعدها تبلغ الشرطة عن جريمة قتل شخص في الصحراء وتطلب ساخرة سرعة التحقيق حتى لا تقيد ضد مجهول مثل قضية اغتصاب وقتل ابنتها "ريم".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكساسبة يطالب صناع "ضد مجهول" بالاعتذار .

المصدر : في الفن