أخـبار الفن : بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة
أخـبار الفن : بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 24 يونيو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحييت المطربة مروة ناجي حفلين بمناسبة ذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية داخل مسرح سيد درويش بأوبرا الاسكندرية وأوبرا دمنهور بمشاركه فرقه عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقياده المايسترو الكبير صلاح غباشي في حفل كبير كامل العدد وجاء ذلك بعد نجاح الحفل الأول الذي أقيم مؤخرا بدار الأوبرا المصرية.

مروه ناجي

مروه ناجي

قدمت مروة ناجي خلال الحفل عددا من أشهر أغنيات الفنانة الراحلة وردة الجزائرية منها "وحشتوني" و"ليالينا" و "في يوم وليلة" و "لعبة الأيام" و "يا أهل الهوى" وغيرها العديد وسط أجواء من البهجة والتصفيق بين الجمهور.

مروه ناجي

وفى نهاية الحفل طلب الجمهور منها إقامة حفلات لهم مرة اخرى وقاموا بالتقاط الصور معها داخل غرفتها الخاصة.

جدير بالذكر أن المطربة مروة ناجي كانت أحييت ذكرى وردة الجزائرية بالجزائر في شهر مارس من العام الماضي من خلال تسجيل برنامج على القناة الجزائرية الرسمية.

كانت مروة تحيي ذكرى وردة على مدار 4 سنواتفي جمهورية مصر العربية، ما بين دار الأوبرا المصرية، ودار الأوبرا بالإسكندرية ودار الأوبرا بدمنهور، ولكن في العام الماضي كانت المرة الأولى لها التي تقوم بإحيائها داخل الأراضي الجزائرية.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- مروة ناجي تحيي حفل ذكرى وردة .

المصدر : في الفن