أخبَار الفن : الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا
أخبَار الفن : الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحيي النجم مدحت صالح، بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم والفرقة الموسيقية، حفلا مساء غد الإثنين، على المسرح المكشوف، وذلك ضمن فعاليات السهرات الرمضانية، التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

ويشدو مدحت صالح، خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر وأحدث أعماله الخاصة منها «كوكب تاني، البلياتشو، حبيبي يا عاشق، النور مكانه في القلوب، زي ما هي حبها، بحلم على قدي، محبتك جنون»، إلى جانب باقة مميزة من روائع أغاني الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

كما يقدم العازف عمرو سليم مجموعة من أشهر الألحان الشرقية التراثية والمعاصرة، التي أبدعها كبار الملحنين وباتت علامات مميزة في تاريخ الموسيقى العربية، وأعيد توزيعها لتناسب آلة البيانو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإثنين.. مدحت صالح وعمرو سليم في سهرة رمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا .

المصدر : بوابة الشروق