أخـبار الفن : أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين
أخـبار الفن : أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بطريقته الخاصة رد الشاعر أمير طعيمة من جديد على ما كتبه الممثل محمد رمضان ووصفه لنفسه بالأسد الذي لا يرد على ما يوجه له من انتقادات.

كتب أمير عبر حسابه على Twitter ليترحم على فنانين كبار رحلوا عن عالمنا مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف، ويؤكد أنهم الأسود الحقيقين الذين قدموا لجمهورهم فن راقي، عاشوا وماتوا وهم يرون أنهم لازالوا تلاميذ في مدرسة الفن، واحترموا أنفسهم فاحترمهم الجمهور، وتبقى منهم سيرتهم الطيبة.

كان محمد رمضان رد على المنتقدين بنشر صورة له مع شبل ودراجة نارية فاخرة وعلق عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها"، وقال: "أغنية نمبر وان قريبا". ( ).

وتلقى رمضان خلال اليومين الماضيين انتقادات كثيرة منها انتقادات من الفنانين أحمد السعدني وأمير طعيمة بسبب جملته "لا عزاء للأغبياء" التي اعتبراها إهانة لزملاء محمد رمضان المنافسين في موسم رمضان 2018.

إذ كتب أمير طعيمة عبر حسابه على موقع Facebook: " في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين"، وطالب الفنانين بعد المشاركة في أي أعمال مستقبلية مع محمد رمضان.

وبالمثل انتقد أحمد السعدني مقولة رمضان وعلق عليها عبر حسابه على موقع Twitter: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء!!!!".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير طعيمة لمحمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين .

المصدر : في الفن