اخبار : فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”
اخبار : فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن النجم المصري العالمي "فارس رحومة"، عن أسرار جديدة بشأن مشاركته في المسلسل الدرامي "لعنة كارما"، و الذي يُشارك ضمن السباق الرمضاني الجاري.

و قال رحومة في تصريحات تليفزيونية، إنه عمل مع المؤلفة عبير سليمان، لوضع الرتوش الخاصة بشخصية "عمر" التي قام بها في المسلسل، و كيف تطوّرت الأحداث مع والده، و شقيقه، ليصل إلى كونه رجل الأعمال الذي يقع ضحية عملية نصب "كارما"، التي تقوم بدورها النجمة هيفاء وهبي.

و أشار فارس رحومة أنه وافق على الدور للتعامل مع المخرج خيري بشارة من جديد، خاصة بعد فيلم "ليلة في القمر"، الذي تم تصويره ديجيتال بعدسة 35 ملم، لإعطاء اللمسة السينمائية السحرية.

و حرص فارس رحومة على إبداء شكره إلى خيري بشارة، حيث تعلّم منه الكثير الذي أضاف إلى مهنته الفنية، معربًا عن اقتناعه بأن فريق العمل هو السبب الرئيسي في نجاح العمل.

و أكد فارس أنه يسعى لتقديم شخصيات مختلفة في الدراما المصرية، ليعزز من قوة لكنته العربية، موجهًا الشكر إلى جمهوره الذي سانده في هذا الشأن، مضيفًا أنه يتمنى أن يقدًم شخصية "الصعيدي"، كما يتطلع إلى نمر السينما الأسمر "أحمد زكي".

و كان فارس رحومة قد ظهرة للمرة الاولى في السينما المصرية، في فيلم "المصير"، من إخراج العالمي يوسف شاهين، حيث قدّم شخصية "يوسف" الذي يؤمن بأفكار كبار الفلاسفة، و يتحدى الجهل المنتشر في فرنسا.

مسلسل "لعنة كارما" من بطولة هيفاء وهبي، فارس رحومة، شيرين، زكي فطين عبدالوهاب، سامح الصريطي، و النجمة الأردنية "عبير عيسى"، و هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف عبير سليمان، و إخراج خيري بشارة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي” .

المصدر : الصباح العربي