أخـبار الفن : صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها
أخـبار الفن : صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سافرت المذيعة سالي عبد السلام إلى الأراضي المقدسة برفقة والديها لأداء مناسك العمرة.

في البداية نشرت سالي عبر حسابها على Instagram صورتها مع والديها من مطار القاهرة لتعلن عن توجهها إلى السعودية.

A post shared by (@sallyabdalsalam) on May 31, 2018 at 5:19am PDT

وبعدها نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع عباءة سوداء وكتبت لتكشف أنها سافرت لتؤدي مناسك العمرة لتهديها لأحد مستمعيها عبر الراديو.

حكت سالي أن هناك مستمعة تدعى نور الهدى، كانت تتابعها منذ بداية عملها في إذاعة "الراديو 90 90"، وقبل عام ونصف تعرضت لحادث سير ولم تعد تستطيع الحركة ودخلت في غيبوية طويلة، وعندما استفاقت تحدثت إليها سالي عبر الهاتف، وشعرت بمدى حبها لها.

تابعت حكايتها، بأن هذه المستمعة توفيت بعد إجراء 9 عمليات، كما توفيت والدتها حزنا عليها، لذا قررت سالي أن تقدم لها عمرة كما قامت والدتها بأداء عمرة على روح والدة المستمعة.

A post shared by (@sallyabdalsalam) on Jun 2, 2018 at 9:28pm PDT

يشار إلى أن سالي عبد السلام تقدم حاليا برنامج "اتمسوا" على إذاعة 90.90، كما تشارك في تقديم برنامج "كلام نواعم"، الذي يعرض على شاشة قناة mbc، ويتم تصوير حلقاته في لبنان.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها .

المصدر : في الفن