أخبَار الفن : بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب
أخبَار الفن : بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 25 يونيو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان بيومي فؤاد، إنه سعيد بتجربة العمل مع طاقم مسلسل «ربع رومي»، موضحًا أنه كان ينوي عدم المشاركة في أي عمل هذا العام، لكنه تراجع «عشان أكل العيش».

وقال «فؤاد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الأحد، أن أن أدائه لدور «الفأر»، في المسلسل كان أكثر كوميدية من غيره، متابعًا: «دور الخروف كان فيه كوميديا كتير، بس للأسف بسبب حركة الفم ماكنتش بتظهر».

وتابع: «صورت 4 أيام في المسلسل، ويومان للدوبلاج، وكنت طالع بصوتي عشان يتقال حسك بالدنيا، وكنت سعيد بالعمل مع الفريق، والحمد لله إنه عامل صدى وكل الناس فرحانين بيه، ومن أحسن الحاجات في رمضان».

وأشار إلى وجود حالة تجانس بينه وبين الفنانين مصطفى خاطر، ومحمد سلام، وباقي فريق العمل، متابعًا: «مش أول مرة أشتغل مع خاطر، ومبروك ليه، ولمحمد سلام، ومبروك لمعتز (مخرج المسلسل)، يعني لو ماكنش فيه دور، بيبقى لي أي حاجة عشان أبقى معاهم».

يذكر أن مسلسل «ربع رومي»، شارك في السباق الدرامي أثناء شهر رمضان، وهو من بطولة كل من مصطى خاطر، ومحمد سلام، وهالة فاخر، وميرنا جميل ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيومي فؤاد: قررت عدم المشاركة في أي عمل بـ2018.. وتراجعت لهذا السبب .

المصدر : بوابة الشروق