أخـبار الفن : مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها
أخـبار الفن : مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:19 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجهت الفنانة مي كساب لجمهورها أول رسالة لها بعد وضع طفلتها الثانية، وكشفت لجمهورها ومتابعيها عن اسمها.

ونشرت مي عبر حسابها على Instagram، صورة لاسم طفلتها "داليدا" وكتبت رسالة شكر لكل من وقف بجانبها في فترة حملها وطلبت من جمهورها الدعاء لها بعد مرورها بوقت عصيب خلال ولادتها.

A post shared by (@maiikassabofficial) on Jun 1, 2018 at 1:34pm PDT

يذكر أن مي كشفت من قبل أنها لم تكن تعلم نوع جنينها، وروت أن طبيبا قال لها إنه صبي، وآخرا أخبرها إنها فتاة، لذا هي قررت أنه إذا كان المولود صبيا ستجعله يرتدي ملابس باللون الوردي عقابا له، أما إذا كانت فتاة ستوفر لها لأنها سترتدي ملابس شقيقتها الأكبر.

مي كساب تزوجت من أوكا في أغسطس 2015، ووضعت ابنتها الأولى "فريدة" بعدها بأشهر.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مي كساب تتوجه بالشكر لك من وقف بجانبها في فترة حملها.. هذه رسالتها لجمهورها .

المصدر : في الفن