أخـبار الفن : محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع
أخـبار الفن : محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دائما يتلقى الممثل محمد هنيدي طلبات من جمهوره ليعود لدبلجة أفلام ديزني، أو حتى يقدم أجزاء بسيطة من بعض الأفلام بصوته.

قبل يومين أجرى هنيدي استفتاء عن دبلجته لجزء من فيلم من أفلام ديزني بشكل غير رسمي وترك لجمهوره الاختيار من أفلام "شركة المرعبين المحدودة2" و"Inside Out" وZootopia" وأي فيلم آخر يختاروه.

وبعد مشاركة جمهوره في الاستفتاء، وقع الاختيار على فيلم "شركة المرعبين المحدودة 2"، ووصلت نسبة المصوتين لاختيار هذا الفيلم إلى 60 ألف صوت.

ونشر هنيدي صورة لكوب على شكل الشخصية التي دبلجها في الفيلم "مارد وشوشني" وكتب وسم "مارد راجع".

يشار إلى أن محمد هنيدي يشارك في رمضان 2018 بمسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بجانب هنيدي كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، وهو سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع .

المصدر : في الفن