اخبار : بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية
اخبار : بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الترحيب بالنجم العالمي "Usher"، و الذي يزور واحة سيوة في زيارة للاستجمام، و العلاج.

و كان "آشر" المعروف لدى الجماهير المصرية منذ سنوات، قد شارك محبيه حول العالم بصوره من واحة سيوة، في رحلته للسياحة العلاجية، و يمتلك النجم العالمي أكثر من 45 مليون متابع عبر صفحيته الرسمية على موقع Facebook، بينما يناهز المليون الثامن عبر Instagram.

و من جهتهم، فقد أبدى الجمهور المصري استياءه من تهميش الإعلام، و الوزارات المعنية، بالزيارة المفاجئة للنجم العالمي الشهير، التي بدورها روّجت للسياحة العلاجية في جمهورية مصر العربية، و بدون مقابل مادي.

يُشار إلى أن Usher حقق نجاحًا عالميًا مع إطلاقه الألبوم الثاني في مسيرته، و الذي حمل عنوان My way، و تم إصداره عام 1997.

علمًا بأن رصيده الغنائي يضم الكثير من الأعمال الناجحة، منها: There Goes My Baby، Climax، Without you، و غيرها المئات من الأغنيات التي وجدت طريقها نحو الجمهور المصري، و العربي، ليُشكّل قدوة إلى الكثير من الشباب المثابر على تحقيق حلمه في كافة أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن أحدث ألبومات Usher، حمل عنوان Hard II Love، و استطاع ان يحتل المركز الخامس في قائمة Billboard لأفضل الألبومات عام 2016.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد التجاهل الإعلامي.. الجمهور يُرحّب بـ Usher في جمهورية مصر العربية .

المصدر : الصباح العربي