أخـبار الفن : غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"
أخـبار الفن : غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ روجت الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسها الرمضاني "ضد مجهول" المعروض على شاشة قنوات "الحياة"، وكشفت عن بعض كواليس تصوير المسلسل.

نشرت غادة عبر حسابها على Instagram، صورا من كواليس تصوير العمل، وأخرى مع ابنتها روتانا وأحفادها أثناء زيارتهم لموقع التصوير.

A post shared by (@ghadaabdelrazek) on Jun 2, 2018 at 8:57am PDT

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غادة عبد الرازق تكشف عن بعض كواليس تصوير مسلسل "ضد مجهول" .

المصدر : في الفن