أخـبار الفن : هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا
أخـبار الفن : هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أي فنان لا يشارك في رمضان بمسلسل جديد يكون لديه الفرصة لمتابعة المسلسلات التي تظهر خلال هذا الشهر.

الممثل محمد إمام يغيب هذا العام عن جمهوره في رمضان، بعدما قدم لهم في رمضان 2017 مسلسله "لمعي القط".

كشف إمام عن متابعته لمسلسل "الوصية" ونشر عبر حسابه على Instagram مقطع منه وكتب قائلا إنه يضحكه كثيرا، كما وجه تحية لكل صناعه.

A post shared by (@mohamedemam_official) on Jun 1, 2018 at 6:36pm PDT

يشار إلى أن محمد إمام ينتظر عرض فيلمه "ليلة هنا وسرور" في موسم أفلام عيد الفطر 2018.

تدور أحداث الفيلم حول "سرور"، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا المسلسل يتابعه محمد إمام ويضحكه كثيرا .

المصدر : في الفن