أخـبار الفن : رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!
أخـبار الفن : رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت الممثلة رانيا يوسف عن اعتزازها بصداقة طليقها رجل الأعمال طارق عزب.

وعلقت رانيا على صورة نشرها عبر حسابه بموقع Instagram يعلن فيها خبر طلاقهما ويعبر عن ندمه كاتبة: "ربنا مايجبش ندم ابدااا يا طارق انت راجل محترم جداااا وانا عشت معاك اجمل ٦ سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص فالصداقه والعشرة الحلوه والمواقف المحترمه الجميله اللي بينا حتفضل دايما ذكري جميله وحنفضل دايماااا أعز اصحاب".

ليرد عليها: "ربنا يعمل اللي فيه الخير ❤️❤️".

وكانت رانيا يوسف أكدت الأخبار المنتشرة عن انفصالها عن زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب، ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لخبر يتحدث عن انفصالها، وكتبت تعقيبا عليه لتعلن الخبر لجمهورها وتؤكد أن الانفصال تم بهدوء وحب واحترام، خاصة أن زواجهما استمر لمدة 6 سنوات.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات! .

المصدر : في الفن