أخـبار الفن : بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية
أخـبار الفن : بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سافرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي برفقة زوجها إلى المغرب لتمضي إجازتها في رحلة سياحية هناك.

تشارك بلقيس جمهورها بفيديوهات طريفة لها، ويبدو أنها استغلت فترة تواجدها لتتعلم اللهجة المغربية.

وبدأت بلقيس في تطبيق الدروس التي تعلمتها، بل وتحاول تعليم جمهورها أيضا، فنشرت فيديو لها وهي تردد بعض الجمل بالطريقة المغربية.

A post shared by (@balqeesfathi) on Jun 30, 2018 at 10:30am PDT

يشار إلى أن بلقيس فتحي رزقت بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في مايو الماضي، وأطلقت عليه اسم "تركي".

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلقيس فتحي تعطي جمهورها دروسا في اللهجة المغربية .

المصدر : في الفن