أخـبار الفن : نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي
أخـبار الفن : نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عبرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بالوقوف أمام الممثل عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وكشفت عن بعض الكواليس.

قالت هبة مجدي: "الزعيم عادل إمام نصحني بالتمسك بمبادئي وخطوطي الحمراء الإقتصادي وعدم التخلّي عنها، مؤكداً أن النجومية ستتحقق من دون تجاوزي قوانيني الخاصة".

وتابعت: "هذه المرة الأولى في حياتي التي أرى فيها أجواء من الهدوء المسيطر على كواليس مسلسل أشارك فيه، فلا يوجد أي توتر أو مشادات كلامية بين الفنانين بسبب ضيق الوقت، روح الفريق والأجواء الهادئة جعلتني أشعر بالارتياح النفسي".

وأضافت: "من خلال عملي مع عادل إمام اكتشفت أنه إنسان في غاية التواضع ويتمتع بذاكرة قوية، كان يستعيد ذكريات طفولته في المدرسة بأدق تفاصيلها، كما يتميز بتعامله اللطيف مع الآخرين"، حسب موقع مجلة "لها".

عادل إمام تعاون مع مؤلفين شابين في "عوالم خفية" وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وشارك في بطولته بشرى وفتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق ومي سليم ومن إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي .

المصدر : في الفن