أخـبار الفن : مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion
أخـبار الفن : مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصدر مغني الراب والـR&B دريك ألبومه الخامس الذي يحمل عنوان Scorpion يوم الجمعة 29 يونيو.

احتوى الألبوم على 25 أغنية مقسمين إلى الجانب A الذي يحتوي على 12 أغنية والجانب B الذي يحتوي على 13 أغنية، ومن ضمنهم أكثر من دويتو غنائي مثل أغنية Talk Up مع جاي زي، وأغنية After Dark مع Ty Dolla Sign، وأغنية Don't Matter To Me مع مايكل جاكسون.

يشار إلى أن أغنية Don't Matter To Me كانت أحد الأغاني الغير مصدرة لمايكل جاكسون التي سجلها فبل رحيله بفترة قصيرة.

ومن الفنانين المؤثرين في الألبوم أيضًا، نيكي ميناج في أغنية That's How You Feel، وFuture في أغنية Blue Tent، وليل واين في أغنية In My Feelings.

وصل الألبوم إلى المركز الأول على iTunes في خلال ساعة، وسيطرت أغانيه على جدول الأفضل 10 بأكمله على Apple Music. كما حصل على 132 مليون مستمع على Spotify في أول يوم من اطلاقه.

الجدير بالذكر أن أول أغنيتان منفردتان صدرا من الألبوم God's Plan و Nice For What، حصلا كلاهما على المركز الأول في أمريكا وقضا 11، و10 أسابيع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion .

المصدر : في الفن