أخـبار الفن : صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي
أخـبار الفن : صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتواجد الممثل مصطفى فهمي برفقة زوجته فاتن موسى في الساحل الشمالي، يستمتعان بوقتهما هناك هربا من حرارة الطقس في القاهرة.

ودائما ما تنشر فاتن صورا لها مع زوجها، وفي أحدث الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram كشفت عن تواجد الممثل حسين فهمي معهما أيضا.

نشرت فاتن صورة للشقيقين وكتبت تعقيبا عليها "راح فين زمن الشقاوة يا حسين".

A post shared by (@fatenmoussa1) on Jul 1, 2018 at 3:44am PDT

وتلقت تعليقات عديدة كلها إعجاب بالصورة وشكر لها لمشاركتها للجمهور بهذه الصور.

يشار إلى أن مصطفى فهمي شارك في رمضان 2018 في مسلسل "مليكة" مع دينا الشربيني، فيما لم يتواجد حسين بعدما خرج مسلسله "خظ ساخن" من العرض الرمضاني.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- حسين ومصطفى فهمي يسترجعان زمن الشقاوة في الساحل الشمالي .

المصدر : في الفن