أخـبار الفن : أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix
أخـبار الفن : أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لكل من فاته فرصة مشاهدة الموسم الرابع لمسلسل الجريمة والتشويق الشهير Sherlock، أصبح بإمكانه مشاهدته الآن عبر Netflix .

المسلسل من إنتاج شبكة BBC التلفزيونية، والتي كانت عرضت الموسم الرابع في بداية العام الماضي، وبطولة الممثل بنديكت كومبرباتش الذي يجسد دور المحقق "شرلوك" تلك الشخصية البريطانية الشهيرة والتي تكشف ألغاز الجرائم المختلفة، ومعه دكتور "واطسون" الذي يجسد دوره مارتن فريمان .

وتدور أحداث المسلسل حول "شرلوك هولمز" المحقق الاستشاري، الذي يستدعى لحل العديد من القضايا والجرائم الغامضة، في ظل عدم تمكن المحققين الرسميين من حلها. ويعتمد في ذلك على قواه الاستثنائية في المراقبة والتحليل المنطقي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أخيرا- عرض الموسم الرابع لـ Sherlock علىNetflix .

المصدر : في الفن